جديد أنفو - أرفود / متابعة

على موقع يوتوب العالمي تم يوم الاثنين 09 يونيو نشر فيديو لأرملة من قصر البويا الجرف ارفود بإقليم الرشيدية تتهم فيه احد أبناء القرية باغتصاب ابنتها وتناشد الهيئات الحقوقية بالتدخل والمؤازرة  كي تتخذ العدالة مجراها العادي  وينال الجاني عقوبته .

وتعود فصول هذه القضية حسب مجموعة من الوثائق تتوفر جديد أنفو عليها إلى حوالي الخامسة من مساء يوم الاثنين 10 فبراير 2014 ، بينما كانت الأم غائبة عن المنزل " تهجم شاب في العشرينات من العمر ويدعى " س.ع " على " الب . ح"  ( من مواليد 1993 ) وقام باغتصابها تحت التهديد والعنف والذي نتج عنه افتضاض البكارة " وذلك حسب ما جاء في الشكاية المقدمة إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرشيدية والتي تتوفر جديد أنفو على نسخة منها، ليتم على إثرها اعتقال المشتكى به، لكن تضيف الأرملة أم الضحية " الز . الب " تم الإفراج عنه بعد أن قضى في السجن شهرين ونصف ليتم متابعته في حالة سراح، وترجع أم الضحية هذا الإفراج إلى استغلال نفوذ شخصية وازنة  وهو الآن متابع فالقضية في حالة سراح في انتظار الجلسة التي ستعقد يوم 18 يونيو 2014 بغرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالرشيدية .

الضحية كانت مخطوبة من طرف جندي شاب وكان من المقرر أن يعقد قرانهما خلال شهر يونيو الجاري، لكن حلمها الذي لطالما انتظرته تبخر بين عشية وضحاها حيت حاولت الانتحار بشرب ماء جافيل .

ولقصر ذات يدها تتخوف " الز . الب "  من التلاعب بالقضية من طرف أصحاب النفوذ وتناشد الهيئات الحقوقية بالتدخل والمؤازرة  كي تتخذ العدالة مجراها العادي  وينال الجاني عقوبته  .

واليكم الفيديو :