جديد أنفو / متابعة

استنفر مقطع "فيديو" لخليجي يظهر فيه مومسا بمراكش عارية، وتتلفظ بعبارات حاطة من كرامتها، المصالح الأمنية بالمدينة الحمراء، حيث يجري بحث دقيق لمعرفة مكان الخليجي وهوية الفتاة التي كانت برفقته، حسب ما جاء في جريدة المساء لعدد نهاية الأسبوع.

وأوردت اليومية الخبر على صفحتها الأولى، وقالت إن مقطه "الفيديو" انتشر على نطاق واسع، إذ صار يتداوله المراكشيون عبر هواتفهم المحمولة، ويظهر فيه شاب خليجي بملامح واضحة، وهو يصور المومس المغربية، التي تجردت من جميع ملابسها، قبل أن يطلب منها التلفظ بعبارات خادشة للحياء، يهين من خلالها المرأة المغربية.

وحسب اليومية فإن الخليجي الذي كان عاريا طلب من المومس التلفظ بعبارات بديئة، بينهما هي عارية، قبل أن يأمرها بقول عبارة "أبو فاضل.. تعال عندنا المغرب، والله تستانس.. محمد محمود يبغي "كلمة بذيئة"، قبل أن تضيف قائلة " تعال عندنا المغرب..”، وقد كشفت الفتاة التي يجري البحث عنها، وعن الخليجي، صاحب المقطع المصور بواسطة هاتف محمول عن المنطقة التي يوجدان فيها، حيث قالت "نحن في منطقة النخيل بمراكش".

وأفادت اليومية بأن الخليجي كان يلهو بالمومس، من خلال إرسال صور ومقاطع فيديو، مدتها 59 ثانية، لأصدقائه في إحدى دول الخليج، من أجل دعوتهم للسفر إلى المغرب و"الاستمتاع" بأجساد الفتيات بالمدينة الحمراء.

وأضافت اليومية بأن البحث يجري في عدد من الفيلات، لمعرفة الشخص المتورط في تصوير هذا الفيديو، الذي أهان فيه المرأة المغربية من خلال تصوير جسدها لاستقطاب اللاهثين وراء نزواتهم من السياح.

حالة احتقان تسود الشارع المراكشي جراء المشاهد المهينة، والكلمات البديئة الواردة في مقطع الفيديو، والتي من خلالها يجبر الخليجي الفتاة على تنفيذ وترديد ما يطلبه منها وهي عارية، كما أنه يأمرها بالقيام بحركات حاطة من كرامة الإنسان، إضافة إلى دعوته عدد من زملائه الموجودين في إحدى دول الخليج إلى زيارة مراكش من أجل "الاستماع" بأجساد الفتيات.