جديد أنفو - متابعة
 
اقتنص الكوكب المراكشي انتصارا ثمينا أمام نظيره أهلي طرابلس الليبي بهدفيْن لهدف، في المواجهة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على البساط الأخضر لملعب "الشاذلي زويتن" بالديار التونسية، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي.
 
وانتظر رجال الإطار الوطني، حسن بنعبيشة إلى غاية الدقيقة 32' ليقصوا شريط الأهداف بواسطة ضربة جزاء انبرى لها اللاعب محمد الفقيه بنجاح، ليضع فريقه في المقدمة ويُلقي ضغطا ثقيلا على كاهل الفريق الليبي.
 
وما إن مضت ثلاثة دقائق على الهدف الأول، حتى أدرك الليبيون هدف التعادل، الذي تأتى لهم بفضل ضربة جزاء نجح اللاعب محمد الغنودي في ترجمتها إلى هدف، مُعيدا المباراة إلى نقطة الصفر قبل انتهاء الجولة الأولى.
 
ومع حلول الدقيقة 64'، أبى المهاجم البرازيلي للفريق المراكشي، لويس جيفيرسون إلا أن يُهدي الفوز لفارس النخيل، إثر هجمة خاطفة من بناء المراكشيين كلَّلها اللاعب بهدف جميل جُسّد في تسديدة قوية هزمت حارس مرمى الليبيين، لتنقضي المباراة بهذه النتيجة رغم محاولات "ثوار ليبيا".
 
وبهذا الفوز، انفرد الفريق المغربي بصدارة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، بعدما كانت المقدمة مشتركة بين الكوكب والفتح الرياضي بثلاث نقاط، فيما ظل أهلي طرابلس الليبي قابعا في المرتبة الأخيرة بدون نقاط.