جديد انفو - متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية مركز بومالن دادس إقليم تنغير صباح اليوم الجمعة 16 دجنبر من اعتقال الشاب المتهم بقتل «كساب» أول أمس الأربعاء بالمنطقة الصناعية بمدينة تيزنيت .
 
وعلم الموقع أن عناصر من الدرك الملكي بسرية تيزنيت كانت مند وقوع الحادث في تواصل دائم مع سرية الدرك ببومالن دادس بحكم أن المتهم يقطن بجماعة تلمي التابعة لنفوذ هذه السرية .
 
وفور إشعارها بعملية الإعتقال التي تمت بعد نزول المتهم من سيارة الأجرة بمحطة مركز بومالن دادس، انتقلت اليوم عناصر من الدرك الملكي بتيزنيت إلى بومالن دادس قصد تسليم المتهم الذي وُضع رهن تدابير الحراسة النظرية، وذلك لفتح تحقيق معه حول الاسباب الحقيقية وراء إقدامه على قتل المسمى قيد حياته ( ب.د ) .
 
يذكر أن مصالح أمن مدينة تزنيت، عثرت صباح أول أمس الأربعاء، على جثة كساب في الخمسينات من عمره ينحدر من منطقة تلمي بإقليم تنغير، والذي حط رحاله بالمنطقة رفقة ماشيته.
 
و تمكنت العناصر الأمنية في ظرف وجيز من تحديد هوية مرتكب الجريمة، الذي ليس سوى أحد أقارب الضحية، والذي ترصد خطوات الضحية قبل أن يجهز عليه بـ”شاقور” على مستوى الرأس ومختلف أعضاء جسده، وحاول إخفاء معالم الجريمة بنقل الجثة بواسطة حمار إلا أنه فشل في ذلك ليختفي بعيدا عن الأنظار.