جديد انفو - إفران / متابعة

في إطار السهرة الثانية لفعاليات الدورة الثالثة للمهرجان الدولي لإفران الذي تحتضنه فضاءات المدينة في الفترة الممتدة من 06 الى 11 يونيو الجاري تحت شعار " إفران مرآة المتوسط " وفي حفل استثنائي، عاشت منصة أرز بلادي بسويسرا المغرب مساء أمس السبت 07 يونيو الجاري، أمسية فنية تقاسم فيه الفنان المغربي الدوزي النجومية مع جمهوره الغفير الذي قدم من فاس ومكناس والحاجب وايموزار كندر وخنيفرة و...، للاستمتاع بهذا الحفل.

ومنذ اعتلائه المنصة، لم تعرف الحفلة ولا لحظة سكون، وكأن حال الجماهير تقول “سنستمتع بهذا الحفل إلى آخر لحظة “، فقد رافقت الجماهير المتحمسة الدوزي في كل أغانيه، فترى الحفلة أشبه ب”دويتو غنائي” بين الفنان المغربي وجمهوره الذي غصت به جنبات منصة أرز بلادي، في تأكيد قوي على مدى شعبية هذا الفنان الشاب.

وفي ظل هذا الحضور، والتفاعل الكبير والرهيب، لم يوفر الدوزي أي جهد في إسعاد الحاضرين وامتاعهم بأجمل الأغاني والإيقاعات، توزعت بين أغاني من روبيرتو اره الخاص، مثل “مريامة”، و”دوني لبلادي”، و”شوف شوف”، “حسدوا ولا غيروا”، بالإضافة إلى أغاني لفنانين آخرين، على رأسها “مزال مزال”.

ومن بين اللحظات المؤثرة خلال هذا الحفل المتميز، تقاسم الدوزي المسرح مع معجب ذوي الإ من ذوي حتياجات الخاصة، في لفتة محبة ووفاء .

ليختتم الدوزي هذا الحفل، بأداء جماعي لأغنية “العيون عينيا”، في وصلة فنية حمل معها العلم المغربي.

وجدير بالذكر ان الفنان عبد الحفيظ الدوزي، نشأ بين أزقة عروس الشرق المغربية وجدة، تعرف عليه الجمهور المغربي ، لأول مرة وعمره لا يتجاوز الثمان سنوات، من خلال برنامج استوديو 5، وكان قد تمكن قبلها من حصد لقب أصغر مغني راي عند مشاركته بإحدى المسابقات التي نظمتها إذاعة وجدة.

بعد سنوات من العمل والكد والنضج الفني ، حصد الدوزي نجاحات متتالية، في المغرب وخارجه، حيث حققت ألبوماته أعلى المبيعات بأوروبا خاصة أغنية “ماني زعفان”، و”مريامة”، وغيرها من الأغاني التي كان لها الفضل في انتزاعه الأسطوانتين الذهبية والبلاتينية سنة 2005.

وفي متابعتها لفعاليات المهرجان حضرت كاميرا جديد انفو السهرة الثانية وانجزت الفيديوهات التالية:

شاهد .. تفاعل رهيب لجمهور افران مع اغاني الدوزي

الفنان الدوزي يلهب جمهور الدورة الثالثة للمهرجان الدولي لإفران