جديد انفو - الرشيدية / متابعة
 
تمكنت ولاية الأمن الجهوي بالرشيدية خلال السنة الجارية من حجز ما يزيد عن 3 اطنان من مخدر الشيرا واعتقال 15 شخصا ينشطون في الاتجار الدولي في المخدرات، وذلك حسب تصريح ادلى به اليوم الجمعة 18 نونبر الجاري العميد الممتاز رئيس الامن الجهوي بالرشيدية بالنيابة السيد معاوية اموكان لقناة جديد انفو خلال عرض اخر عملية نفذتها عناصر الولاية بالتنسيق مع المديرية الجهوية لمراقبة التراب الوطني والتي بلغت نصف طن من مخدر الشيرا.
 
واسفرت العملية التي تمت بناء على معطيات دقيقة وفرتها المديرية الجهوية لمراقبة التراب الوطني من إيقاف شخصين متهمين بالاتجار الدولي في المخدرات بدوار "تيغمرت" ضواحي مرزوكة ( على بعد 140 كيلومترا جنوب الرشيدية)، وحجز 19 حقيبة من المخدرات تناهز حمولتها الإجمالية نصف طن تقريبا.
 
والشخصان المتهمان مازالا رهن الاعتقال تحت الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث لإيقاف باقي المتورطين في هذه العملية.
وتأتي العمليات التي تقوم بها ولاية الأمن الجهوي في إطار تكثيف الجهود من أجل القضاء على كل أصناف الجرائم واستتباب الأمن بالجهة المترامية الأطراف والمتاخمة للحدود الجزائرية، وليست العملية الوحيدة في هذه السنة بل سبقتها عمليات أخرى نجح فيها الأمن الوطني في فك لغز جرائم متعددة سواء تعلق الأمر بالمتاجرة في المخدرات أو في قضايا أمنية أخرى تهم سلامة المواطنين وعيشهم اليومي.

كاميرا جديد انفو حضرت عملية عرض اخر عملية نفدتها عناصر الولاية بالتنسيق مع المديرية الجهوية لمرقبة التراب الوطني وانجزت الفيديو التالي :