مولاي رشيد الادريسي - تنغير / جديد انفو

اهتزت ساكنة جماعة اكنيون بتنغير، في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 04 مارس  الجاري عند حدود الواحدة صباحا، على خبر اقدام تاجر مخدرات، على محاولة اغتصاب سيدة متزوجة وام لطفلين بدوار تنوركان

وكشفت مصادر مطلعة ، أن المتهم المسمى "أحمد أ" متزوج وأب لثلاثة أطفال  عمد الى الاتصال هاتفيا بالزوجة قصد مراودتها على نفسها في غياب الزوج الذي يعمل بمدينة الرباط

 الامر الذي دفع بالزوجة الاتصال بزوجها لاخباره بالتحرش المتكرر من طرف الجاني المعروف في المنطقة بسلوكه المنحرف. وأمر الزوج زوجته للاتصال بوالدها الذي يسكن قريبا منها ليحضر الى المنزل مخافة هجوم الجاني عليها .

فعلا قامت الزوجة بالاتصال بوالدها الذي طمأنها انه سيأتي الى البيت في أقرب وقت، وبعد مرور دقائق سمعت الزوجة رنين الجرس فهمت مسرعة لفتح الباب، لكن المفاجـأة غير المنتظرة ان الزائر لم يكن أبوها بل كان الجاني المتحرش الذي جاء في حال سكر طافح والذي تسلل بالقوة الى الداخل قبل أن يعمد إلى محاولة اغتصابها في تلك اللحظة وصل الاب. غير أن صراخها وصل مسامع الجيران وبعض السكان الذين سارعوا إلى عين المكان وخلصوا الضحية من أيدي المعتدي. واحتجازه بالمنزل الى حين وصول السلطات المحلية، التي اتصلت بدورها بالدرك الملكي لتنغبر الذين وصلوا بعد أكثر من ساعة ليتم اعتقال الجاني واقتياده الى مقر الدرك الملكي بتنغير ووضعه في حالة الاعتقال الاحتياطي.

وأكد أحد الفاعلين الجمعويين أن الجاني تجاوز كل الحدود وعتا فسادا في المنطقة، ويأمل أن يأخد التحقيق مجراه الطبيعي، وان يتم تشديد العقوبة عليه، علما انه تم الحكم عليه سابقا بثلاثة اشهر حبس نافذة بتهمة محاولة اغتصاب زوجة شرطي بتنغير.

واستنكرت ساكنة جماعة اكنيون عمليات التحرش الدائمة التي تتعرض لها فتيات ونساء المنطقة، من طرف الجاني، الذي يتاجر في بيع الممنوعات من خمور وحشيش لشباب المنطقة.

يشار أن الجاني سيتم تقديمه الى المحكمة الابتدائية بورززات يوم الاثنين المقبل ليقول القضاء كلمته في القضية.