جديد انفو - متابعة

مصرع شخصين على الطريق الجهوية بين جماعة آيت يدين والخميسات
 
لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثمانية آخرون بجروح متفاوتة في حادثة سير وقعت مساء الأحد 16 يوليوز على الطريق الجهوية رقم 409 التي تربط بين جماعة آيت يدين ومدينة الخميسات، حسب ما علم لدى السلطات المحلية.
 
ونجم الحادث عن اصطدام سيارة أجرة كبيرة وسيارة من نوع (بيكاب)، مما تسبب في مصرع سائق سيارة الأجرة وأحد الركاب حيث لفظا أنفاسهما الأخيرة أثناء نقلهما إلى المستشفى، فيما أصيب ثمانية أشخاص من ركاب السيارتين بجروح متفاوتة، اثنان منهما تم نقلهما للمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، وتم نقل باقي المصابين إلى المستشفى الإقليمي بالخميسات لتلقي الإسعافات الضرورية.
 
طنجة .. "تريبورتور" يتسبب في مصرع طفل وإصابة 5 آخرين
 
لقي طفل مصرعه في حادث سير مأساوي الأحد 16 يوليوز بأحد أحياء طنجة في ما أصيب آخرون بجروح متفاوتة الخطورة.
 
وحسب مصادر محلية، فقد خلف اصطدام "تريبورتور" كان يقل مجموعة من الشبان إلى الشاطئ بأحد الجدران خسائر فادحة، ما أدى إلى مقتل طفل ونقل خمسة آخرين على وجه السرعة إلى المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بطنجة.
 
وأظهرت مقاطع فيديو تم تداولها بعد الحادث صورا مؤلمة ومشاهد صادمة للضحايا.
 
وذكرت المصادر، أن عناصر من الشرطة القضائية فتحت تحقيقا في الحادث الذي وقع على مستوى منطقة حي الجيراري من اجل تحديد أسبابه وملابساته.
 
ثلاثة قتلى في حادثة سير على الطريق الرابطة بين الرباط وسلا الجديدة
 
لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في حادثة سير وقعت، الاثنين 17 يوليوز، على الطريق الرابطة بين مدينتي الرباط وسلا الجديدة على مستوى تيكنوبوليس.
 
وعلم لدى السلطات المحلية، أن الحادثة وقعت عندما صدمت شاحنة من الحجم الكبير سيارة من النوع الخفيف مما تسبب في مصرع ثلاثة أشخاص كانوا على متن السيارة في الحال بفعل قوة الاصطدام.
وقد تم نقل الضحايا الى مستودع الأموات فيما تم فتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.
 
مصرع خمسة أشخاص وإصابة 25 آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الرشيدية
 
لقي خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب 25 آخرون بجروح، حالة 11 منهم خطيرة، في حادثة سير وقعت، صباح الثلاثاء 18 يوليوز، على مستوى الجماعة القروية الخنك بالطريق الوطنية رقم 13 الرابطة بين الرشيدية ومكناس.
 
وعلم لدى السلطات المحلية أن الحادثة نجمت عن اصطدام بين شاحنة كبيرة وحافلة لنقل الركاب كانت قادمة من مدينة فاس في اتجاه الرشيدية.
 
وفور علمها بالحادث، عبأت السلطات المحلية والوقاية المدنية كافة الوسائل اللوجيستية لنقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي مولاي علي الشريف لتلقي الإسعافات الضرورية، فيما تم إيداع جثث الضحايا بمستودع الأموات.