أحمد بيضي - خنيفرة / جديد انفو

أوضح عبدالغني العثماني، مدرب شباب أطلس خنيفرة، في اتصال هاتفي بالجريدة، أنه يشعر بأسف جديد لعدم تمكن الفريق الخنيفري من ضمان مكانته في البطولة الاحترافية الأولى. وقال أن عامل الحظ لم يكن بجانب الفريق خاصة أنه قدم مباريات كبيرة وضاع منه الفوز في كثير منها. وأضاف أن العيب ليس في السقوط للقسم الثاني، ولكن في عدم التفكير في الطريقة المثلى للعودة سريعا إلى قسم الأضواء.وأكد العثماني أن شباب خنيفرة بإمكانه الرجوع سريعا إلى القسم الاحترافي الأول خاصة أنه يضم من بين صفوفه عناصر جيدة.
 
وعن استمراره مع الفريق، أوضح العثماني أنه لم يتخذ بعد أي قرار والعقد الذي يربطه بالفريق ينتهي مع اختتام الموسم الجاري. ويرى أن استمراره مع خنيفرة مرتبط أساسا بمدى استعداد كل مكونات الفريق على توحيد الجهود والطموح للعمل على إعادة الفريق بسرعة إلى قسم الأضواء.
 
وأضاف أن هناك تسعة لاعبين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الجاري ويتعلق الأمر باللاعبين: الشيبي، جريسي، كرادة، بودالي، الباز ، كعداوي، عتيق شهاب، حميد الوافي، نبيل الولجي، وبالتالي فالمكتب المسير مطالب بالعمل بسرعة على إما إقناع هؤلاء اللاعبين بالاستمرار مع الفريق أو البحث عن انتدابات جديدة لتعويضهم.