زايد جرو - الرشيدية /جديد انفو -

ملحمة  " كلنا ابطال " لدعم ترشيح المغرب في مونديال  2026 ولتشجيع المنتخب المغربي بروسيا، والتي شارك فيها ازيد من 40 فنانا واعلاميا  ورياضيا من بينهم رشيدة طلال، طاهور، عبد العالي أنور، عبد الرحيم الصويري، نعيمة إلياس، سعاد حسن، محمد عزام، ليلى الحديوي، بدر سلطان، سعيدة شرف، محمد الجم، حمزة الأبيض، مراد بوريقي، ورياض العمر، وثريا جبران .. ورياضيين وإعلاميين والتي كتبها ولحنّها عبد اللطيف السعيد  ومن إخراج الفنان سعيد الناصري، بدعم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الملحمة  اثارت السخرية في المواقع الاجتماعية  وابانت عن عمل غث وهزيل لا يشرف الحدث  ويفتقد للاحترافية المطلوبة في مثل هذه المناسبات.

العمل يجب ان يشرف عليه متخصصون ذوو خبرة عالية في الاخراج لكون الحدث يختلف في مضمونه وفعاليته عن الاخراج الفكاهي الهزلي لتجنب "الحموضة " الزائدة لأننا نوجه رسائل للعالم ولا يجب ان يتطفل البعض على عمل البعض الاخر ليكون الاخراج في مستوى الحدث.

المغاربة لهم حس وطني وذوق فني عال  والمواقع سهلت عملية التلاقح  الثقافي بين الجميع ولا خلاف في الجميل  اما  تبريرات الرداءة فقد عبر عنها المتابعون والمعلقون كل حسب رؤيته للملحمة وللحدث.

الكثير من المغنيين  والفنانين ابانوا عن كفاءتهم في مجاله تخصصهم  والملحمة وضعتهم في ميزان النزول بدل المزيد  من التألق في البحث عن النجومية ولنستمع للملحمة.