حميد عقاوي - خنيفرة / جديد انفو
 
تفاعلا مع خبر مرض الفنان الامازيغي  با مولد احموش الذي تم نشره مساء امس الأربعاء 10 اكتوبر على الموقع الإلكتروني "جديد انفو" تحت عنوان " المرض اللعين ينخر جسد الفنان با مولد وجديد انفو تنقل رسالته لجمهوره + فيديو " علمت الجريدة ان وزير الصحة انس الدكالي اتصل صباح اليوم الخميس بالفنان با مولود والذي تأسف لخبر مرضه وتعهد بمتابعة حالته الصحية وتقديم كل ما يلزم من رعاية طبية ونفسية .
 
وتفاعلا مع اهتمام وزير الصحة بالحالة الصحية للفنان با مولود قام المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بخنيفرة صباح اليوم بزيارة با مولود للاطمئنان على حالته الصحية، وبعد اطلاعه على ملفه الطبي تعهد بتقديم كل ما يلزم من رعاية طبية واجراء الفحوصات اللازمة بالتنسيق مع الطبيب الخاص لبا مولود المتواجد بمدينة مكناس .
 
هذا وعبرت أسرة با مولود ل "جديد انفو" عن ارتياحها الشديد لمبادرة الوزير الدكالي ومندوبه الإقليمي بخنيفرة التي خلفت صدى إيجابيا في نفسيتها  و محيطهما.
 
وجدير بالذكر ان الفنان با مولد احموش، دخل خلال الأشهر الماضية، في صراع مع مرض سرطان الرئة مما استوجب على اسرته الصغيرة التنقل للمصحات الخاصة والمستشفيات العمومية للحد من هذا المرض الخبيث الذي ينخر جسده كل يوم حيث لزم بيته منذ مدة  لقصر اليد وغلاء مصاريف العلاج رغم تكفل ابنائه به.
 
ويعتبر الفنان بامولد احموش، واحد من أعمدة ورموز الأغنية الأمازيغية واليد اليمنى لملك الة الوتار محمد رويشة، واستطاع أن يفرض نفسه كعازف على آلة البندير، وتجول رفقة رويشة والفرقة في مختلف مدن المغرب،  وشدوا الرحال اليد في اليد إلى خارج أرض الوطن لإحياء حفلات في مناسبات عديدة.
الفنان بامولد احموش محب لوطنه عاشق لمنشئه  متشبث بأرضه مثل الوطن والقيم الوطنية في محافل دولية كبيرة طاقم الجريدة يتمنى له الشفاء العاجل
 
في الصورة أسفله لحظة زيارة المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بخنيفرة لبيت الفنان بامولود