جديد انفو - الرشيدية / متابعة

فاز فريق حي المسيرة لفئة أقل من 13 بلقب دوري المسيرة لكرة القدم الذي نظمته جماعة الرشيدية بمناسبة تخليدها لذكرى المسيرة الخضراء واحتفاءا بذكرى الاستقلال المجيد وفي إطار إشراك جمعيات ووداديات الأحياء السكنية في التنشيط الرياضي للمدينة.
 
وشارك في الدوري أزيد من 100 طفل ينتمون ل 10 فرق تمثل جمعيات ووداديات أحياء المدينة وهي عين العاطي 1، حي النهضة، المسيرة، البلدية، أزمور، تاركة، بوتالامين، الشعبة و توشكا واولاد الحاج.
 
وتوج فريق حي المسيرة بعد فوزه بضربات الترجيح على فريق حي بوتالامين الذي احتل المرتبة الثانية، بينما احتل فريق حي تاركة المرتبة الثالثة بعد فوزه على فريق حي ولاد الحاج في مباراة الترتيب.
 
وتم توزيع جوائز الدوري على الفائزين بحضور السيدة للازهور مالكي رئيسة لجنة التعمير والسيد أمين الحسناوي نائب رئيسة لجنة التنمية البشرية والشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية وعدد من الفاعلين الرياضيين وآباء وأولياء الأطفال المشاركين.
 
ويعتبر هذا الدوري الثاني من نوعه الذي تنظمه الجماعة هذه السنة بعد الدوري الرمضاني وذلك في إطار الاهتمام الذي توليه للفئات الصغرى، كما أنه جزء من البرنامج السنوي الذي تعمل جماعة الرشيدية على تنزيله بشراكة مع مختلف الفاعلين والغيورين على قطاع الرياضة بمدينة الرشيدية.