وخلفن عبد السلام - إمي نولاون / جديد انفو

نظمت المندوبية الإقليمية للصحة بورزازات، بتنسيق مع عمالة إقليم ورزازات، وجماعة إمي نولاون، والمديرية الجهوية للصحة بدرعة تافيلالت، يوم الأربعاء 28 نونبر الجاري قافلة طبية لفائدة ساكنة الدواوير التابعة للجماعة القروية إمي نولاون.
 
وقام عبد الرزاق المنصوري، عامل إقليم ورزازات، بزيارة تفقدية لهذه الحملة الطبية، التي تم تنظيمها في المناطق النائية المتضررة من التقلبات المناخية، والتي استهدفت المتضررين خاصة الأطفال والنساء وكبار السن.
 
وتوافد منذ الساعات الأولى من يوم الاربعاء، النساء والرجال، والأطفال وكذا ذوو الاحتياجات الخاصة، من أجل الاستفادة من الخدمات الطبية المجانية التي توفرها القافلة.
 
وعبر مجموعة من المواطنات والمواطنين، عن امتنانهم للجهة المنظمة التي وفرت لهم هذه الخدمات الطبية المجانية، التي شاركت فيها أطر طبية متعددة التخصصات وتم إجراء فحوصاتاستفاد منها أزيد من 1000 مستفيد ومستفيدة، مع حملات تحسيسية وتوعوية حول صحة الأم والطفل والرضاعة الطبيعية والتغذية كما استفاد المرضى من ادوية مجانية.
 
وقد ساهمت السلطات المحلية، والاقليمية من الدرك الملكي والوقاية المدنية والقوات المساعدة، في إنجاح هذه المبادرة التي لقيت استحسانا كبيرا من لدن الساكنة، كما خلفت ارتياحا كبيرا لدى ممثلي السكان والفاعلين الجمعويين بهذه المنطقة.