محمد نجما - تنغير / جديد انفو

انتصر فريق النادي الفضي في اللقاء المحلي الذي جمعه بنادي الواحة مساء الاحد 24 مارس 2019 على ملعب  المركب المنجمي توزاكت بتنغير، برسم الأسبوع 9 ( الدور الثاني ) لبطولة عصبة الجنوب فرع ورزازات .

اللقاء لم يكن عاديا بتفاصيله وظروفه المناخية التي أرغمت الحكم على تأخير انطلاقة اللقاء المباراة 25 دقيقة عن موعدها الرسمي المقرر وذلك بفعل الأمطار الغزيرة التي هطلت طيلة الليلة المنصرمة مما أثر على مجريات المباراة داخل المستطيل الترابي الصلب.

سوء أرضية الملعب، برك مائية و حرص اللاعبين على عدم الانزلاق وعدم التحكم من الكرة، أثرت على المقابلة التي افتقدت للمستوى الفني المعروف بين الفريقين وبالتالي اضطر مدربا الفريقين الى اعتماد أسلوب لعب مناسب لمثل هذه الظروف.

  لحظة الإعلان عن ضربة جزاء لصاح النادي الفضي 

ويمكن اعتبار الهدف الوحيد في المباراة الذي جاء عن طريق ضربة الجزاء ( الفيديو المرفق ) التي أعلن عنها الحكم في الشوط الأول لصالح النادي الفضي ، ( يمكن اعتبار الهدف) اللمسة الفنية الوحيدة التي استمتع بها الجمهور المتابع للقاء، والذي في مجمله غابت عنه فنيات كرة القدم والجمل التكتيكية وفي المقابل حضر المردود البدني بنسبة عالية  إذ تطلب اللقاء جهدا مضاعفا من كلا الجانبين .