جديد انفو - مرزوكة / متابعة

علمت "جديد انفو"  من مصادر من عين المكان بمرزوكة بالجماعة الترابية الطاوس اقليم الرشيدية  ان شخصا  في الستينيات من العمر لقي حتفه  حوالي الرابعة  مساء  اليوم الاثنين 15 يوليوز  ب " تاقوجت" على بعد كيلومترات معدودة من مركز مرزوكة  المعروفة بالتداوي بحمامات الرمال.

 وقد عثر  على الهالك، بحسب ما أوضحه المصدر  ذاته  جثة هامدة  وبجانبه  قنينة ماء و ينحدر من مدينة طنجة  حسب المعلومات المتوفرة وقدم إلى مرزوكة من اجل حماماتها  الرملية رفقة بعض أصدقائه، وكانوا يتنقلون بشكل يومي بين أرفود ومرزوكة لهذا الغرض.

 واضاف المصدر حسب الاخبار المتداولة أن الهالك  ابدى عدم رغبته  في حمام الرمال هذا اليوم مفضلا القيام بجولة عبر الكثبان الرملية، قبل أن يتوارى عن الأنظار، ويعثر عليه جثة هامدة، ويرجح أن تكون الحرارة المفرطة التي تشهدها منطقة مرزوكة سببا في وفاة الشخص المذكور، حيث وصل مستوى الحرارة إلى 48 درجة،  وقد تكون الوفاة  بسبب مضاعفات صحية.

وقد حضرت  عناصر من الدرك الملكي إلى عين المكان حيث تمت معاينة جثة الهالك، وإيداعها مستودع الأموات بمستشفى أرفود، فمزيدا من الحذر وعلى زوار مرزوكة التقيد بالتعليمات التي تمنح لهم حفاظا على ارواحهم.