جديد انفو - الرشيدية / متابعة

طالبت أسرة الضحية "رجاء ايت الحاج" (24 سنة) التي لقيت مصرعها مساء السبت 28 شتنبر الجاري، بمدينة “أنطاليا” التركية، في حوار أجرته معهم الجريدة الإلكترونية "جديد أنفو" الجهات المعنية بالتسريع في الإجراءت والمساطر الإدارية من اجل نقل جثمان الهالكة الى مسقط رأسها بالرشيدية .
 
وكشفت سهام شققية "رجاء" المتواجدة حاليا بمدينة “أنطاليا” التركية رفقة اخيها حميد الذي حَــلّ بالمدينة قادما إليها من إيطاليا، عن التفاصيل الكاملة للحادث، الذي اهتزت على وقعه مدينة انطاليا التركية، مساء يوم السبت الماضي، بعدما أقدم زوجها على توجيه 12 طعنة بمختلف أنحاء جسم الهالكة، بعدما قام باقتحام المنزل و مطاردته للضحية و قتلها بالقرب من أحد المستشفيات المتواجد بالقرب من المنزل.
 
وطالبت ذات المتحدثة، ومعها ابوها وامها واختها واخيها القنصلية المغربية بتركيا التدخل من أجل ايجاد حل لنقل جثة أختها الى مسقط رأسها بالرشيدية، والتي ماتزال بمستودع الأموات بمستشفى مدينة "أنطاليا" بتركيا.
 
و أضافت سهام زوجة ‘’التركي’’ أنها قامت بأداء مصاريف التأمين لمدة سنتين لفائدة أختها الهالكة، قبل مجيئها لتركيا، و بكل القوانين اللازمة، الا أنها لحد الساعة، لم تتوصل بأي رد فعل من قبل القنصلية المغربية، مطالبة بذلك التدخل الملكي لوضع حد لمعاناتها و معاناة عائلتها بالمغرب (جميع التصريحات ونداء الأسرة في الفيديو أسفله)