جديد انفو - متابعة

كشف البوسني وحيد خليلودزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن السبب الحقيقي وراء غياب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، عن اللائحة النهائية للأسود االتي ستخوض المبارتين الوديتين أمام ليبيا والغابون استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وأوضح الناخب الوطني خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الأربعاء، أن حمد الله أوضح لمصطفى حجي، مدربه المساعد، بعدم الإعتماد عليه ولا داعي لإستدعائه للمنتخب الوطني، بعدما كان وضعه أول الأمر ضمن قائمته الموسعة.

وكان حمد الله قد غادر قبل نهائيات أمم إفريقيا التجمع التدريبي الأخير للأسود، بسبب خلافه مع بعض لاعبي المنتخب، وأصر على التخلي عن المشاركة في "الكان" الأمر الذي أثار ضجة كبيرة.

ومن جهة أخرى كشف خليلودزيتش، عن الأسباب الحقيقية التي دفعت كفين مالكويت، لاعب نابولي الإيطالي، رفض دعوته للمشاركة في التجمع التدريبي للمنتخب الوطني، موضحا أنه رفض الاستجابة لدعوته بعد التهديدات التي تلقاها هذا الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حال قدومه للمغرب.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيخوض مباراتين وديتين أمام كل من منتخبي ليبيا يوم 11 أكتوبر 2019، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة بداية من الساعة السابعة مساء، والغابون يوم 15 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب طنجة الكبير انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.