جديد انفو - متابعة

أعلنت إدارة مستشفى 20 غشت التابع للمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء عبر بيان توضيحي حصلت "جديد انفو " على نسخة منه أنها استقبلت يوم الأربعاء 12 فبراير الماضي الطفل الذي أصيب بجروح خطيرة بعد أن هاجمته محموعة من الكلاب الضالة نواحي كلميمة بإقليم الرشيدية.

وأوضحت إدارة المستشفى في نفس البيان أن الطفل قدم من المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، مصابا بجروح متفاوتة الخطورة، شملت على الخصوص الوجه والرأس وكذا الساق والفخذ، وذلك جراء هجوم مجموعة من الكلاب الضالة عليه يوم الأحد 09 فبراير 2020.

وأكدت الإدارة في ذات البياk أنه عند وصول الطفل لمستشفى 20 غشت "تمت تعبئة كل الأطقم الطبية والتمريضية من مختلف التخصصات للتكفل بحالته، بما فيها جراحة الوجه والفكين، والتخدير والإنعاش، والطب النفسي للأطفال، وطب الأطفال، وجراحة الأطفال، وجراحة التجميل والتقويم، وطب العيون".

وأخذا بعين الاعتبار للحالة الصحية والاجتماعية للطفل، يضيف البيان "فقد التزمت وزارة الصحة بجميع تكاليف ومصاريف العلاج"، مشيرا إلى أن "الحالة الصحية للطفل حاليا مستقرة وأنه يتواصل مع محيطه، ويحظى بعناية طبية ونفسية خاصة من طرف الأطقم الطبية والتمريضية".