زايد جرو - الرشيدية / جديد انفو

تفاعلًا مع الحملات الوطنية الدّاعية إلى الاستجابة لتدابير السّلطات المحلية بملازمة المنازل للتصدّي لانتشار "فيروس كورونا" المستجدّ أصدرت المتعلمة إنصاف اجعنيط شعبة علوم رياضية (ب ) بالثانوية التقنية رفقة مجموعة من المتعلمين والمتعلمات  بمدينة الرشيدية  شريطَ  فيديو على الموقع العالمي يوتوب  يعممون فيه  حملة "بقا فدارك" .

واستجابة لهذه الحملة الوطنية سجلت مقاطع مرئية وتم تجميعها على شكل "فيديو" وتمّ نشرها ومشاركتها على نطاق واسع على موقع التّواصل الاجتماعي "فيسبوك " وتطبيق المحادثات الفوريّة "وات ساب".

الحملة، التي عنونتها  بـ " بقا فدارك " لقيت استحسانًا كبيرًا من قِبل رواد مواقع التّواصل الاجتماعي باعتبارها أحد أهم وسائل التّوعية والتّحسيس في ظلّ عدم الوعي التّام بما يشكّله الخروج من المنازل والتّجوال ومخالطة النّاس من خطر تفشّي الفيروس ،وتحث  المبادرة  على العمل التربوي والانخراط الإيجابي في كل ما قد يساهم في الحدّ من انتشار الوباء الخطير بمختلف الوسائل والإمكانات المتاحة.

ويذكرأن إنصاف اجعنيط التلميذة بالثانوية التأهيلية التقنية بالرشيدية انخرطت في مسابقة تحدي السباق نحو الفضاء والالتحاق بالنازا وللتصويت لها  يمكن ولوج  الرابط التالي:

https://race2space.ma/applicant/13

وإليكم الفيديو.