جديد انفو - متابعة ( في الصورة آخر متعاف  من ميدلت  غادر المستشفى)

أكدت معطيات المديرية الجهوية للصحة بدرعة تافيلالت أن حالة جديدة تماثلت للشفاء من فيروس كورونا المستجد باقليم ميدلت الى حدود الساعة الرابعة من مساء يوم الخميس 21 ماي 2020 ليرتفع بذلك عدد حالات الشفاء بالإقليم الى 52 حالات، وهي الحالات التي تأكد اصابتها بفيروس كورونا المستجد بالإقليم ليصبح بذلك إقليم ميدلت رابع اقليم بجهة درعة تافيلالت بعد الرشيدية و تنغير وزاكورة  بدون اصابة بالفيروس .

وأعلنت المديرية الجهوية للصحة بدرعة تافيلالت عن تماثل 33 حالات جديدة للشفاء، خلال الساعات ال24 الماضية، من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ويتعلق الأمر ب 32 حالة  من إقليم ورزازات  و حالة واحدة بميدلت حيث تبين بعد إجراء التحاليل الطبية والسريرية خلوهم من فيروس كورونا المستجد.

وتماثل هؤلاء الأشخاص للشفاء من فيروس كورونا المستجد وفقا للبروتوكول العلاجي المعتمد من قبل وزارة الصحة، ليرتفع عدد المتعافين بجهة درعة تافيلالت إلى 552 شخصا.

ولم يتم، خلال الساعات ال24 الماضية، تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، على صعيد جهة درعة تافيلالت وذلك لليوم الخامس على التوالي  ليستقر العدد في 586 حالة اصابة .