جديد أنفو - مرزوكة / متابعة
 
على مدى اربعة ايام، حج المئات من المواطنيين وممثلي عدد من الاحزاب السياسية وعدد من الاتحاديين إلى منطقة "إغف نلعرك" بضواحي مرزوكة بإقليم الرشيدية، لتهنئة "حميد نوغو" بمناسبة فوزه بالانتخابات الجزئية للدائرة الانتخابية المحلية الرشيدية التي أجريت الخميس 07 يناير الجاري.
 
حيث نظم يوم الأحد 10 يناير الجاري مناضلو الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بزاكورة يتقدمهم رئيس المجلس الإقليمي  "عبد الرحيم شهيد"، زيارة للمنطقة لتهنئة "نوغو" بمناسبة فوزه بهذه الانتخابات مرفوقين بأعضاء فرقة الركبة التي اتحفت المئات من المهنئين برقصات فلكلورية من التراث المحلي لزاكورة .
 
ومساء نفس اليوم وصل الى المنطقة وفد مركزي وجهوي للحزب مكون من عضوي المكتب السياسي "فتيحة سداس" و"بديعة الراضي" مرفوقتين بعضوي المجلس الوطني "عائشة الگرجي" و"عبد الله العلاوي" والمنسق الجهوي للحزب بدرعة تافيلالت "مولاي المهدي العلوي" لتقديم التهنئة ل "حميد نوغو" وكافة المشاركين في حملته الإنتخابية والتي توجت بحصول حزب الوردة على المرتبة الاولى ب 10764 صوت، متبوع بمرشح حزب التجمع الوطني للأحرار "أووجيل عمرو" ب 10729 صوتا، فيما أحتل مرشح حزب العدالة والتنمية "صغيري عبد الله" الرتبة الثالثة بـ 9201 صوت .
 
واعتبر عدد من الإتحاديين في تصريحات متفرقة ل"جديد انفو" فوز حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بهذا المقعد البرلماني انتصار رمزي، سيعطي لامحالة دفعة قوية للحزب محليا ووطنيا على بعد أشهر قليلة من الاستحقاقات الإنتخابية لسنة 2021.
 
وتجدر الإشارة إلى أن إقليم الرشيدية عرف هذه الإنتخابات الجزئية لتعويض البرلماني السابق "مصطفى العمري" الذي فقد منصبه بعد أن فقد أهليته الانتخابية بسبب صدور أحكام نهائية في حقه في ملف جنائي من أجل جناية تبديد أموال عمومية بغرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بفاس.
 
كاميرا الجريدة زارت "إغف نلعرك" وأنجزت الفيديوهات التالية :
 
- بالفيديو .. على نغمات رقصة الركبة اتحاديو زاكورة يباركون لنوغو فوزه بمقعد برلماني عن إقليم الرشيدية
 
 
ربورتاج .. الإتحاديون يحتفلون بفوز حزبهم بالرشيدية ويعتبرونه دفعة قوية للحزب على أبواب إستحقاقات 2021
 
 
- الفيديو .. اتحاديون يرقصون على نغمات رقصة الركبة بمناسبة فوز حزبهم بمقعد برلماني عن إقليم الرشيدية