زايد جرو - جديد انفو / متابعة

الحاجة ' تودة يدير ' عن عمر يناهز الثمانين أقبلت على مركز التلقيح بمرزوكة جماعة الطاوس للاستفادة من الجرعة الثانية بعد مضي المدة المحددة للجرعة الاولى وهي واعية ومدركة  تمام الادراك خطورة المرض الذي  أودى بالعديد من الضحايا .

تحكي الحاجة 'تودة يدير ' في اتصال هاتفي من ' جديد انفو ' بأنها لم تحس بمضاعفات تذكر  تتعلق بالتلقيح رغم تقدمها في السن و تدعو الجميع لأخذ الجرعتين استجابة للوطن بناء على تجارب مرت بها في عمرها دون تلقيح  كما شكرت عاهل البلاد على هذه المبادرة الفريدة من نوعها  التي تستهدف جميع المواطنين المغاربة.

الحاجة ' تودة يدير ' لم تكن الوحيد من فئة عمرها اللواتي اقبلن على التلقيح بل هناك الكثير والكثيرات من امثالها اللواتي توافدن على المركز استجابة لنداء السلطات التي حرصت ومازالت تحرص على ان تمر الامور كما تم التخطيط لها بمساهمة الجميع سلطات  وجماعة وساكنة ومؤسسات.

ويذكر ان عملية التطعيم بالجرعة الأولى  ضد كوفيد  بقيادة الطاوس  انطلقت يوم الاربعاء 10 فبرايرالماضي  في أجواء عادية وحسب المعلومات المتوفرة  ل 'جديد انفو 'من عين المكان فإن الامور تسير بشكل عادي وفي ظروف تراعي السلامة الصحية حيث حرصت الأطر الصحية والمسؤولون على العملية تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية والرامية إلى حماية المستوفين للشروط و الفئات  ' الهشة' المعرّضة لخطر الإصابة بفيروس 'كورونا' المستجد.