جديد أنفو - الرشيدية / متابعة

قال المكتب الإقليمي لحزب الاستقلال بالرشيدية "أن الشراكة المعلنة بين مؤسسة الأمين والمكتب الإقليمي لحزب الاستقلال والتي وقعت نهاية شهر أبريل الماضي، أتت بطلب و مبادرة من مؤسسة الأمين، ولم يسبق للحزب ان دق ابواب المؤسسة من اجل دعم أو شيء من هذا القبيل".
 
وأضاف المكتب الإقليمي لحزب الاستقلال بالرشيدية في بيان حقيقة توصلت "جديد انفو" بنسخة منه، "ان الحزب ومختلف فروعه ومنظماته الموازية، لم يتلق أي دعم من المؤسسة الى حدود كتابة هذه الاسطر، وان ما يتم الترويج له من إعلان المؤسسة عن وقف الدعم، ما هو إلا تضليل وتمويه من هذه الاخيرة، وتقزيم لمؤسستنا الحزبية التي اعتمدت ولا زالت تعتمد على كفاءة ونضالات وتطوع مناضليها الاشراف، من أجل بلورة وتنفيذ المشاريع التنموية". و"أن ما يتم الترويج له، يعد مجانبا للحقيقة" .
 

وكان مجلس إدارة مؤسسة الأمين للتنمية قد اعلن في بيان إخباري(كان موضوع مقال سابق لجديد أنفو) قد أعلن  أن مجلسها الإداري خلص في اجتماعه الشهري المنعقد في 31 يوليوز 2021 الى "إيقاف دعم المؤسسات الموازية لحزب الاستقلال، واعتماد الاختيار الأصلي، المتمثل في الاستقلالية التامة لمؤسسة الأمين للتنمية عن جميع الانتماءات الحزبية".