جديد انفو - الرشيدية / متابعة
 
بمقر الكتابة الجهوية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالرشيدية، تم اليوم السبت 07 ماي الجاري انتخاب أحمد شهيد كاتبا جهويا للحزب بجهة درعة تافيلالت، وذلك في اجتماع أعضاء الكتابة الجهوية الذي خصص للتداول في نقطة فريدة وهي هيكلة الكتابة الجهوية.
 
فيما تم انتخاب بشكل توافقي كل من يوسف احمدوش، ادريس فخر الدين، أشرف الحسناوي، وعبد العزيز الربيعي نوابا للكاتب الجهوي، وانتخاب سماعيل العلوي أمينا للمال وحسن المحروس و عصام وقاسي نوابا له، في حين تم انتخاب سعيدة الغريسي مقررة والمحجوب عبد النور نائبا لها، وانتخاب المهدي العلوي، عبد الرحيم شهيد، مجيدة شهيد، محمد على الخوماني، عبد الكريم حسو، عبد الله علاوي، وفاطمة أوعلا مستشارون مكلفون بمهام بالكتابة الجهوية للحزب.
 
وحسب بلاغ صحفي للمكتب الجهوي للحزب والذي توصلت "جديد انفو" بنسخة منه فإن هذه المحطة التنظيمية تأتي تنفيذا للقرار الأخير للمكتب السياسي و القاضي باستكمال هيكلة الأجهزة الحزبية الجهوية وفق ما أفرزه المؤتمر الأخير.
 
و أشرف على اجتماع المكتب الجهوي عضوي المكتب السياسي عبد الرحيم شهيد و مولاي المهدي العلوي، وتداول الاجتماع كذلك في تحديات العمل الحزبي بالجهة وما يتطلبه الوضع من جهود.
 
وقال العضو في المكتب السياسي والمنسق الجهوي السابق للحزب بدرعة تافيلالت مولاي المهدي العلوي في تصريح ل"جديد انفو" ان هيكلة الكتابة الجهوية للحزب بدرعة تافيلالت تأتي بناء على توصيات المؤتمر الأخير للحزب والتي نصت على ضرورة هيكلتها في اجل اقصاه ثلاثة اشهر، واضاف ان انتخاب احمد شهيد ككاتب جهوي للحزب بدرعة تافيلالت يأتي بعد ولايتين قضاها كمنسق جهوي للحزب والتي توجت بتحقيق نتائج متميزة في الاستحقاقات الانتخابية الاخيرة.
 
مشيرا بأن الكتابة الجهوية للحزب تضم أعضاء شباب ونساء من كل أقاليم الجهة والتي ستعمل في الأيام القليلة المقبلة على تجديد جميع فروعه المحلية وكذا الإقليمية بالاضافة الى تشجيع النساء والشباب على انخراط والمشاركة في الحزب، وخلق الأجواء الملائمة للعمل المشترك خدمة لساكنة جهة درعة تافيلالت.
 
وفي تصريح مماثل ل"جديد انفو" قال الكاتب الجهوي للحزب أحمد شهيد أن انتخابه على رأس الحزب بدرعة تافيلالت تكليف ومهام واستمرارية لعطاء مناضلي الحزب بالجهة، وان الكتابة الجهوية المنتخبة تضم خيرة المناضلين، و وعية بجسامة المهام المطروحة اقتصاديا وسياسيا وتنظيميا ، والذي يتطلب مجهودا جبارا لمواصلة مأسسة الحزب، من أجل درعة تافيلالت أخرى ممكنة.
 
كاميرا الجريدة حضرت الاجتماع وانجزت الفيديو التالي :