جديد انفو - ورزازات / متابعة

ترأس عبد الرزاق المنصوري عامل إقليم ورزازات، اليوم الخميس فاتح شتنبر الجاري بقصر المؤتمرات  حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى الإدارة الترابية بالإقليم.

وتروم الحركة الانتقالية الأخيرة لرجال السلطة على المستوى الوطني  الى الرقي بعمل الإدارة الترابية وفق دينامية تجعل الإدارة مرفقا  في خدمة المواطنين، ومواكبة حاجياتهم و مصالحهم، تنفيذا لتوجيهات عاهل البلاد  الملك محمد السادس .

عامل إقليم ورزازات في كلمة له بالمناسبة أكد أن الحركة الانتقالية لرجال السلطة تهدف  تعزيز الحكامة المحلية، وإضفاء دينامية جديدة على عمل الإدارة الترابية لضمان تدبير جيد للشأن المحلي والحفاظ على الحقوق والحريات العامة والفردية والقرب من المواطنين.

كما  دعا  جميع رجال السلطة بشكل عام ، إلى تجسيد سياسة القرب، من خلال الحضور اليومي والدائم في الميدان، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإنصات إلى تظلماتهم وانشغالاتهم وإعطاء نفس جديد للإدارة والنهوض بالتنمية المحلية في مختلف الميادين، بتنسيق مع المنتخبين وممثلي مختلف المصالح الخارجية والأمنية وفعاليات المجتمع المدني والسهر على أمن وطمأنينة السكان، والحفاظ على الحقوق والحريات العامة والفردية للمواطنين، 

كما نوه بالمجهودات المبذولة من رجال السلطة الذين شملتهم الحركة الانتقالية طيلة مدة اشتغالهم بمناصبهم بالإقليم، كما حث جميع الفعاليات من منتخبين ورؤساء مصالح خارجية وأجهزة أمنية وفعاليات المجتمع المدني، على التعاون مع رجال السلطة الجدد لأداء مهامهم في أحسن الظروف والمساهمة في الدفع بعجلة التنمية بالإقليم.

وحضر حفل التنصيب، ممثل الحامية العسكرية بمدينة ورزازات، ورئيس قسم الشؤون الداخلية، ومسؤولون قضائيون، ومصالح أمنية ومصالح خارجية، ومنتخبون، وفعاليات من  المجتمع المدني، و رجال السلطة.