محمد حداوي - ازيلال / جديد انفو

سعيا منها وراء تدعيم و إشاعة قيم التضامن والتآزر بين أفراد المجتمع وبين الجهات. وفي سياق القوافل التضامنية الإنسانية التي تنظمها كل فصل شتاء جمعية "متطوعي ملتقى بلادي بالدار البيضاء" للتخفيف من حدة البرد الذي تجتاح المناطق الجبلية النائية كل فصل شتاء، حلت مساء يوم السبت 7 يناير الجاري برحاب ثانوية أزود التأهيلية قافلة الجمعية التطوعية والتضامنية لتوزيع الأغطية والملابس والمواد الغدائية على تلميذات المستوى الإعدادي نزيلات القسم الداخلي بالثانوية .

وقد حضر فعاليات هذا الفعل الإنساني التطوعي  كل من عامل إقليم ازيلال، ورئيسة المجلس البلدي، والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، ومدير ثانوية أزود التأهليلة، وعدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين الذي أشرفوا مباشرة على توزيع هبات هذه الجمعية على نزيلات الداخلية القادمات من العالم القروي لمتابعة دراستهن  بالمدينة..

 

وتجدر الإشارة إلى أن إقليم ازيلال يعرف كل سنة الى جانب الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى العسكري الميداني بمدينة واويزغت أعمال تطوعية مختلفة تستهدف التخفيف من معاناة الساكنة الجبلية التي تعيش مع كل موسم شتاء تحت نير الكوارث الطبيعية الجوية..