جديد انفو - متابعة

يواصل الفنان سعيد بونادم ابن مدينة تنجداد  بإقليم الرشيدية تألقه ببرنامج  توتريوين الخاص بالانشاد الديني باللغة الامازيغية والذي تبثه القناة الامازيغية خلال شهر رمضان، وذلك ضمن طاقم لجنة التحكيم لهذا البرنامج كممثل لمنطقة الوسط الى جانب نجم الاغنية الريفية الدينية اسماعيل بلعوش عن منطقة الشمال والفنان احمد اماينو ممثلا لمنطقة الجنوب.
ويتابع جمهور القناة الامازيغية خلال شهر رمضان المبارك لهذه السنة فعاليات هذا البرنامج الذي يعتبر الاول من نوعه على مستوى المشهد الاعلامي الوطني الذي يهتم بالمواهب الشابة في الانشادة الديني.
 
ويروم الواقفون خلف برنامج توتريوين صقل المواهب في هذا المجال حيث تم رصد جوائز تحفيزية تصل الجائزة الاولى الى 8 ملايين سنتيم أما الثانية فقيمتها 2 مليون سنتيم والثالثة تتمثل في تسجيل “البوم” تتحمل شركة الانتاج مصاريفه حسب قواعد البرنامج في نسخته المنصرمة.
 
الفنان والمنشط سيعيد بونادم ابن مدينة تنجداد الذي يشارك ضمن لجنة التحكيم لهذا البرنامج اكد ان سر نجاح البرنامج يعود “للمقاربة الناجحة بالنسبة لشركة الانتاج والقيمين على البرنامج، بالاضافة الى الاهتمام بالمواهب الصاعدة عبر ارجاء المغرب ”.
 
وتبث القناة الامازيغية برنامج توتروين يوميا على الساعة السابعة وخمسة دقائق قبل اذان المغرب وتتم اعادته الساعة 13h45mn.
 
 


المصدر: تنجداد24