عبد الرحيم الخايف - ورزازات / جديد انفو

أسدل الستار يومه الخميس 22 يونيو 2017 بورزازات على الأيام الرمضانية الأولى التي نظمتها جمعية شمس الجنوب للتنمية و التعاون و الأعمال الانسانية، بتنظيم إفطار جماعي على شرف بعض الأجانب المقيمين بالمدينة، و بحضور مختلف الفرق الرياضية المشاركة في دوري رمضان، و ضيوف يمثلون المجالس المنتخبة و السلطات المحلية  بالإقليم، و ممثلي وسائل الإعلام المحلية و فعاليات جمعوية ، كما تم  بالمناسبة تتويج مختلف الفرق الرياضية التي شاركت في بطولة رمضان الأولى لكرة القدم المصغرة، و التي نظمت طيلة شهر رمضان المبارك تحت شعار: " الرياضة ممارسة مثالية و أخلاق عالية " .

حفل الاختتام تميز أيضا بتكريم العديد من الطاقات المحلية التي قدمت خدمات جليلة للإقليم في المجال الرياضي، كما تم تنصيب سفراء يمثلون الجمعية داخل وخارج أرض الوطن.

أمسية الاختتام تميزت أيضا بالاحتفاء بالأطفال الصائمين لأول مرة وتنظيم حفل حناء لفائدة 150 فتاة.

هذا وسبق أن نظمت الجمعية حفلا دينيا بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان تضمن مجموعة من الأناشيد والابتهالات والموشحات الدينية وتكريم مجموعة من الأئمة بالإقليم.

الجمعية على موعد أيضا مع مجموعة من الأنشطة المختلفة خلال هذه السنة، لعل أبرزها المساهمة في تأهيل بعض المؤسسات التعليمية بالمدينة استعدادا للدخول المدرسي المقبل.

جمعية شمس الجنوب للتنمية والتعاون والأعمال الانسانية بورزازات جمعية فتية وطموحة أسست لغرض تنشيط الإقليم في المجالات الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية، وبغية المساهمة في تنمية الإقليم في مختلف النواحي والمجالات.