جديد انفو - متابعة ( الصورة من الارشيف )

ولد عبد الرزاق المنصوري، الذي عينه الملك محمد السادس اليوم الجمعة 24 غشت عاملا بشكل رسمي على إقليم ورزازات بعدما كان يشغل نفس المنصب بالنيابة منذ دجنبر 2017، (ولد) سنة 1965 بتازة.

والمنصوري حاصل على دبلوم مهندس فلاحي تخصص اقتصاد قروي من معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة، ودبلوم السلك العالي للمعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات ISCAE، وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، الفوج الأول لمفتشي الإدارة الترابية، اضافة الى دراسات جامعية في القانون .

وبدأ المنصوري مساره المهني كمهندس فلاحي بالمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لدكالة، قبل أن يلتحق بسلك مفتشي الإدارة الترابية بتاريخ 28 يونيو 1996.

ولقد عين عبد الرزاق المنصوري في مهام السلطة ككاتب عام لإقليم العرائش بتاريخ فاتح فبراير 2001، ثم انتقل بنفس الصفة إلى إقليم بركان بتاريخ 16 شتنبر 2008، قبل أن يعين في منصب كاتب عام لإقليم القنيطرة بتاريخ 14 أكتوبر 2012، تم عاملا على إقليم تنغير في فبراير 2015 ومنصب العامل مدير الدراسات بالمعهد الملكي للإدارة الترابية . 

وجدير بالذكر ان وزارة الداخلية كانت في دجنبر 2017 قد عينت المنصوري عاملا ب" النيابة" على إقليم ورزازات بعد إعفاء العامل صالح بن يطو على خلفية نتائج تقرير لوزارة الداخلية، يتضمن أبحاثا وتقارير ميدانية تتعلق بالتتبع المستمر لعمل رجال السلطة بمختلف جهات المملكة.

والسيد عبد الرزاق المنصوري متزوج وأب لثلاثة أبناء .