زايد جرو - الرشيدية / جديد انفو

"مي زهرة" التي سبق لجديد انفو كأول منبر اعلامي بالجنوب الشرقي  ان أوصل معاناتها  لكل المنابر الإعلامية الوطنية والتي تسكن بقرية «ادمر نايت تقرت » ضواحي الريش بإقليم ميدلت حيث ولج فريق جديد انفو معظم البيوت  المنكوبة بالقرية يوم 2 فبراير 2018  بعد التساقطات الثلجية التي حاصرت القرية وألحقت الضرر  الكبير بها، وناشدت الساكنة كل المسؤولين وكل الجمعيات ذات النفع العام، ووسائل الإعلام من خلال موقع الجريدة  ان تطل عليهم، لنقل ولو الجزء اليسير من المعاناة لإخوانهم المغاربة من طنجة حتى لكويرة، وفي كل مكان من بقاع العالم واستجابت جمعية القلوب الرحيمة من طنجة بعد الاتصال بالجمعوي عبد الله باهوم ووعد بتنظيم القافلة وكان في مستوى وعده رفقة أعضاء الجمعية ومكتبها  المسير واستفادت مي زهرة وباقي ساكنة ادمر .. أمست  اليوم "مي زهرة" اليوم الاثنين 17 دجنبر 2018  ضيفة حلقة "لحبيبة امي" وهي مبادرة فعالة وإيجابية رغم تأخر الفعل مما يبين بالقطع اهمية إعلام  القرب الذي تمارسه الجرائد الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي لنقل الحدث  في زمن الحدث  .

مأساة "مي زهرة " من قرية ادمر كانت  بمطلع  فبراير 2018 والقناة الثانية  نقلت الحدث في دجنبر نهاية  2018 ونحن على مشارف السنة الجديدة 2019  وقد مر على  "مي زهرة " ما يقارب السنة، لكن لاباس في هذه المبادرة الانسانية رغم مرور زمن عسير عليها.

واليكم الربورطاج  الذي انتقل لأجله فريق الجريدة المكون من (زايد جرو سعيد وعشى ولحسن اوهرى) من اجل  نقل معاناة مي الزهرة و ساكنة قرية ادمر ايت تقرت وهي ما زالت تعيش تحت نكبة الثلوج . رابط االربورطاج :

  https://jadidinfo.com/article-16454.html 

  مي الزهرة من قرية ادمر ايت تقرت بالريش في برنامج الحبيبة مي على دوزيم :