زايد جرو – ارفود / جديد انفو

عقدت لمياء بوطالب كاتبة الدولة المكلفة بالسياحة يوم الجمعة 19 ابريل الجاري بمدينة ارفود إقليم الرشيدية لقاء مع رؤساء المجالس الإقليمية للسياحة بجهة درعة تافيلالت والمهنيين والفاعلين في القطاع السياحي  والمصالح الخارجية ونائب رئيس مجلس الجهة  .. وحضر اللقاء والي جهة درعة تافيلالت وعامل اقليم الرشيدية يحضيه بوشعاب الى جانب رؤساء المصالح الامنية والعسكرية ..

كاتبة الدولة ثمنت القطاع السياحي بالجهة والمنتوج المتنوع القابل للتسويق مشددة على ضرورة الحرص على الانسجام في العمل بين المجلس الجهوي للسياحة والمجالس الاقليمية للسياحة لإعداد مخطط عمل للنهوض بهذا القطاع .

 ومن جهته اضاف والي الجهة الى تكثيف  جهود الجميع لتحقيق نقلة نوعية بناء على المؤهلات  والامكانيات التي تزخر بها الجهة كما اشار نائب رئيس جهة درعة تافيلالت عبد الله صغيري الى ضرورة بذل المزيد  من الجهد والعمل على تأهيل الفضاءات السياحية لاستقطاب المزيد من السياح مشيرا الى اهمية  الربط الجهوي بين المطارات الثلاث ( الرشيدية، ورزازات وزاكورة ) .

رئيس المجلس الجهوي للسياحة بجهة درعة تافيلالت محمد التخشي وقف على المؤهلات السياحية للجهة داعيا الى بذل المزيد لتثمين المنتوج المتنوع والمشاركة في المعارض والملتقيات الدولية للسياحة للترويج ما امكن للجهة .

جديد انفو حضرت اللقاء وانجزت لكم الربورتاج التالي: