محمد نجما - تنغير / جديد انفو

" سأنظم الشعر عرفانا بفضلكموا

يامن عشتم ظهركم تجنون الهم والنصب

لم تكونوا من ذوي الاموال تجمعونها 

لم تكنز الذرة والياقوت ولا الذهب  "

إبراهيم حافظي

دأبت جماعة تنغير وجمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي ومتقاعدي جماعة تنغير على تنظيم حفل تكريم موظفي الجماعة المحالين على التقاعد اعترافا بالخدمات التي قدموها للمدينة والجماعة . وهكذا أقيم بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة حفل هذه السنة بعد عصر الجمعة 19 أبريل 2019 للاحتفال بكل من ادريس وعبي ولحسن بولورد(المعروف بحسن بولورد) .

حضر الحفل التكريمي الحسين عدنان النائب الأول لرئيس الجماعة، نعيمة علاوش عضوة المجلس، الحسين المرنيسي مدير مصالح الجماعة، عبد الرحمان عبد العليم رئيس جمعية الاعمال الاجتماعية، أطر وموظفي الجماعة والمكرم ادريس وعبي وعائلته في حين حالت ظروف خاصة لحسن بولورد دون الحضور .

افتتح الحفل التكريمي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني ، تلتهما كلمة السيد الحسين عدنان رئيس الجماعة الذي جدد الشكر لمكتب جمعية الأعمال الاجتماعية وأعضائها لما يبذلونه من مجهودات للحفاظ على هذه السنة الحميدة كما نوه بالمكرمين ادريس وحسن على الخدمات التي أسدوها للجماعة وللمدينة بعد سنوات من العطاء والعمل .

وعلى نهجه قدم كل من رئيس الجمعية، مدير المصالح، رئيسي جمعية الاعمال الاجتماعية  لتودغى العليا والسفلى وبعض موظفي الجماعة كلمات و قصيدة شعرية في حق المتقاعدين.

واختتمت الأمسية بتوزيع هدايا و شهادات تقديرية على ادريس وعبي ومن ينوب على حسن بولورد .