جديد انفو - زاكورة / متابعة 
 
افاد مصدر مطلع ل"جديد أنفو" أن المركز القضائي للدرك الملكي لزاكورة تمكن من الوصول مساء اليوم الثلاثاء 29 شتنبر الجاري الى احد المشتبه بهم في قتل الطفلة "نعيمة" حيث جرى إعتقاله بمنطقة "أكلموس" بضواحي خنيفرة ويبلغ من العمر 61 سنة وينحدر من دوار "الرباط" بالجماعة الترابية افلا ندرا بإقليم زاكورة .
 
وأفاد نفس المصدر ل"جديد انفو" بأنه تم الاستماع للعديد من المشتبه بهم، وأن الأبحاث لا تزال جارية للكشف عن خيوط مقتل الطفلة نعيمة المختفية منذ أزيد من شهر بدوار"تفركالت"، جماعة "مزكيطة"، إقليم زاكورة.
 
يشار إلى الطفلة "نعيمة الروحي" اختفت منذ 17 غشت الماضي، قبل أن يعثر راعي غنم يوم السبت الماضي، على بقايا عظام وملابس تعود لها قرب جبل يبعد بكيلومترات عن مقر سكناه بدوار "تفركالت".
 
وتبعا لذلك، أعلن الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بورزازات، أنه تم فتح بحث قضائي دقيق تحت إشراف النيابة العامة المذكورة، عهد به للمركز القضائي للدرك الملكي بزاكورة، وذلك من أجل إجراء خبرة جينية على العظام البشرية التي تم العثور عليها لمعرفة الحمض النووي ولتحديد أسباب الوفاة، والقيام بالتحريات اللازمة لمعرفة ظروف وملابسات هذه الواقعة.