جديد أنفو - الرشيدية / متابعة

أسدل الستار، الجمعة 07 ماي الجاري، على فعاليات الدوري الذهبي لكأس الكرامة الرمضاني للمحاميين باستئنافية الرشيدية، والذي نظم من طرف الإتحاد الرياضي للمحاميين بالرشيدية و جرت أطواره بملعب المركب الترفيهي ماجيستيك بالرشيدية منذ بداية شهر رمضان المعظم.

وشاركت، خلال هذه النسخة الأولى للبطولة الرسمية لفرق المحامين لكرة القدم بالدائرة القضائية لمحكمة الاستئناف بالرشيدية، (شاركت) ست فرق متكونة من محاميين ينتمون لكل من ميدلت وأرفود و الريش والرشيدية، والتي اختاروها لتكون تكريما لروح المرحوم حسام عبد الحميد المحامي بهيئة مكناس. 

وفاز بالبطولة، فريق الأستاذ حسان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لفريق الأستاذ حسني، وعادت جائزة أفضل لاعب إلى المحامي بدائرة الرشيدية الأستاذ مصطفى العلمي، عن فريق الأستاذ حسان، فيما فاز الأستاذ زكرياء العموري بجائزة أفضل هداف عن فريق الأستاذ حسان. 

و اعتبر الأستاذ عز الدين حسان، ممثل النقيب بالرشيدية، أن دوري كرة القدم المنظم هذه السنة في نسخته الأولى، (اعتبره) مدخلا لاقتحام مهنة المحاماة لعوالم أخرى متعددة، و انفتاحا منها على محيطها الاجتماعي، فيما تقدم نجل المرحوم عبد الحميد حسان، الذي حمل هذا الدوري اسمه، بالشكر الجزيل لكل الهيئات التي تدخلت في تنظيم هذا الدوري الرمضاني، معربا عن فرحته الكبيرة بهذه الالتفاتة من طرف زملاء المرحوم.

وقال الأستاذ زكرياء العموري، محامي بالرشيدية، وحائز على جائزة أفضل هداف، أن الدوري مر في أجواء أخوية ممتازة، طغت عليه الروح الرياضية العالية الواجب توفرها في أعضاء مهنة عتيدة كالمحاماة، موردا أن المنافسة كانت شريفة و أكثر أناقة، الأمر الذي مكن من تسجيل مجموعة من الأهداف وتوفير مستوى عال من الاحترافية في التنظيم والأداء.

وتمنى الأستاذ مصطفى العلمي، الحائز على جائزة أفضل لاعب عن فريق الأستاذ حسان، تنظيم دوريات كروية مقبلة في السنوات المقبلة، تزيد من لحمة المحاميين بالدائرة الاستئنافية بالرشيدية، معربا عن سعادته بالنجاح لهذا الدوري وللأجواء التي مر منها. 

و اشرف، خلال حفل التتويج، الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالرشيدية، والوكيل العام لدى نفس المحكمة، ورئيس المحكمة الإبتدائية بالرشيدية بالنيابة، وعضو مجلس هيئة مكناس للمحامين والمكلف بالشؤون الرياضية، ومجموعة من الشخصيات والمحامون على تقديم كأس الدوري للفريق الفائز و توزيع جوائز و شواهد تقديرية على المحاميين المشاركين، وعدد من الهيئات المشاركة في التنظيم من بينهم الموقع الإلكتروني الجهوي "جديد أنفو" .

كاميرا الجريدة حضرت الحدث وانجزت الفيديو والربورتاج التاليين :

شاهد كيف تم تتويج فريق الأستاذ حسان بالنسخة الأولى لدوري الكرامة الرمضاني للمحامين بالرشيدية

ربورتاج : إسدال الستار على النسخة الأولى لدوري الكرامة الرمضاني للمحامين بالرشيدية بتتويج فريق الأستاذ حسان