جديد أنفو - الرشيدية / متابعة

تمكن فريق الأستاذ حسني (التفاحة) من التأهل إلى الدور النهائي ضمن فعاليات الدوري الذهبي لكأس الكرامة الرمضاني للمحاميين بالرشيدية، بعد تسجيله لخمسة أهداف مقابل أربعة ضد مرمى فريق الأستاذ قدوري.

وقال الأستاذ إدريس حسني ممثل النقيب بالمحكمة الابتدائية لميدلت، في تصريح ل "جديد أنفو" أن اللقاء كان أخويا بالدرجة الأولى، و الهدف منه أن نزيد من التآلف والتلاحم بين المحاميين باستئنافية الرشيدية، مُشيرا إلى أن الفوز بكأس الدوري يبقى طموحا ثانويا بالنسبة له . 

و أوضح الأستاذ المحامي يوسف نيبا، عن فريق التفاحة، في تصريح للجريدة، أن كونهم الفريق الممثل الوحيد لمدينة ميدلت هو ما حتم عليهم القتال طيلة المباريات التي جمعتهم بفرق مدينة الرشيدية.

و صرح المتحدث، أن لاعبي الفريق تمكنوا من تنفيذ خطة وتوجيهات المدرب وهو ما كان له الفضل في تسجيل التفوق عبر الأهداف الخمسة، مُضيفاً أن تأهل فريقه (التفاحة) يعطي لنهائيات الدوري نكهة خاصة لكونها ستجمع بين الرشيدية و ميدلت، وهو ما يساهم في خلق التآخي والتآزر والود بين المحاميين بالدائرة. 

واعتبر المحامي زكرياء مراني علوي، عن فريق الأستاذ قدوري، أن الدوري في مجمله هو فرصة لإحياء الممارسة الرياضية على مستوى استئنافية الرشيدية، ولخلق نوع من التقارب بين سد المحاميين بالرشيدية وميدلت.

وعزى المتحدث إلى "جديد أنفو " خسارة فريقه أمام فريق التفاحة بفارق هدف واحد، إلى العياء الذي أصاب اللاعبين كونهم لعبوا بشراسة في جميع المباريات السابقة، "لكن الحظ كان حليف فريق ميدلت للتأهل مع فريق الاستاذ الأبجاوي". يقول المتحدث. 

وشهدت المباراة حضور جمهور غفير من المحاميين لمساندة الفرق التي يشجعونها، والاستمتاع بكرة القدم بنكهة المحاماة، خصوصا و أن الدوري في نسخته الأولى ويُنظم للمرة الأولى في تاريخ الدائرة الاستئنافية بالرشيدية.

ومن المنتظر أن تعقد المباراة الثانية لنصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مركب ماجيستيك بالرشيدية، حيث ستجمع فريق الأستاذ حسان بفريق الاستاذ ابجاوي، فيما ستجري أطوار نهاية الدوري الجمعة المقبل في الملعب ذاته.

كاميرا الجريدة حضرت المباراة وانجزت الربورتاج التالي الذي يتضمن مقتطفات من المباراة وتصريحات عدد من المحامين المشاركين في الدوري :