جديد انفو - متابعة

أكد رئيس نادي الرياضات المتعددة الرشيدية لكرة اليد، السيد مصطفى العلمي، أن صعود النادي إلى القسم الممتاز بمثابة “حلم أصبح حقيقة”.

وأوضح السيد العلمي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذا التتويج يعد ثمرة جهود وتضحيات اللاعبين والطاقم التقني والمكتب المسير لنادي الرياضات المتعددة الرشيدية لكرة اليد.

وأشار إلى أن المكتب المسير للنادي، الذي يعمل منذ ست سنوات، قد أعد للاعبين والطاقم التقني جميع الشروط اللازمة لتحقيق هذا الإنجاز، وبفضل ذلك تعود مدينة الرشيدية إلى ماضيها المجيد في كرة اليد.

وذكر السيد العلمي أن النادي قد خاض خلال الموسمين الماضيين تصفيات الصعود إلى القسم الممتاز، لكنه لم يتمكن من تحقيق ذلك، مبرزا أن المنافسة، خلال السنة الحالية، كانت صعبة أمام العديد من الأندية الشهيرة.

وأوضح أن النادي يتكون من لاعبين ينحدرون من مدينة الرشيدية والمنطقة الجنوبية الشرقية من المملكة، داعيا جميع الفاعلين المعنيين على المستوى المحلي لتوحيد جهودهم للتشجيع على ممارسة كرة اليد والرياضة بشكل عام على المستوى الجهوي.

وأضاف أن مدينة الرشيدية تضم العديد من المواهب الرياضية الشابة في مختلف التخصصات تستحق الدعم والتشجيع.

ونجح نادي الرياضات المتعددة الرشيدية لكرة اليد في الصعود إلى القسم الممتاز في كرة اليد بعد أن احتل المرتبة الثانية في مجموعته، خلف الوداد البيضاوي، في التصفيات النهاية التي نظمت على شكل بطولة في الفترة من 12 إلى 14 غشت في مراكش.

وفاز الفريق في أولى مبارياته على جوهرة كلميم، قبل أن ينهزم في المباراة الثانية أمام الوداد البيضاوي ويفوز في اللقاء الثالث على حساب فريق مجد سوق السبت.

المصدر: و.م.ع