جديد انفو - الرشيدية / متابعة

توصلت "جديد أنفو " بتعزية من المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بجهة درعة تافيلالت المهدي العالوي ينعي فيها وفاة الزعيم الاتحادي والمناضل السياسي الشريف عبد الرحمن اليوسفي هذا نصها :

تـــعـــزيـــة 

(يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

تلقى حزب الاتحاد الاشتراكي بجهة درعة تافيلالت بألم شديد وفاة القائد المجاهد الأخ عبد الرحمن اليوسفي صبيحة يوم الجمعة 29 ماي 2020.

و نحن نودعك أيها البطل، أيها القدوة، الذي أعطى دروسا في الوطنية الصادقة، لا بد أن نستحضر مسارك النضالي الحافل و تضحياتك الجسام و مصالحات ستظل راسخة في تاريخ المغرب المعاصر.

أستاذنا الكبير، و نحن نتقاسم حزنا عميقا مع المغاربة جميعا، ستظل نبراسا و مرجعا كبير لكل الأجيال، عشت نقيا و صادقا عفيفا مترفعا عن كل الشبهات.

و على إثر هذا المصاب الجلل، و بصفتي منسقا جهويا للحزب و نيابة عن الاتحاديات و الاتحاديين بالجهة، أقدم تعازينا الحارة لأسرته الصغيرة و الكبيرة و للكاتب الأول و عبره إلى كافة المناضلات و المناضلين بالحزب و بتنظيماته الموازية، راجين من العلي القدير أن يسكنه فسيح جنانه مع الذين أنعم عليهم  من النبيئين و الصديقين و الشهداء و حسن أولئك رفيقا.

إنا لله و إنا إليه راجعون

واستحضارا لظروف الطوارئ الصحية التي تعرفها بلادنا للحد من انتشار فيروس كورونا، فان التنسيقية الجهوية لجهة درعة تافيلالت تضع رهن اشارة الأفراد والهيئات السياسية والنقابية والحقوقية والمدنية سجلا رقميا لتقديم تعازيهم في وفاة هذا الرمز الوطني هذا رابطه :(اضغط على الرابط )

السجل الرقمي لتلقي التعازي في وفاة المجاهد الأستاذ عبدالرحمان اليوسفي