تمكن قراصنة من اختراق أجهزة حاسوب تعود للجيش الإسرائيلي وقاموا بسرقة العديد من الصور والفيديوهات والتي تظهر خسائر فادحة في صفوف الجيش الإسرائيلي جراء الإصابات المباشرة للآليات العسكرية الإسرائيلية والحشودات العسكرية بقذائف وصواريخ المقاومة وفي الإشتباكات المباشرة والتي غالبا ما تكون على مسافة الصفر.

 ونشر الهاكرز المخترق للأجهزة الإسرائيلية دون أن يذكر انتماءه هذا الفيديو والذي يظهر فيه جنودا إسرائيليين وطواقيم طبية ينقلون جثت وأشلاء أصدقائهم المشتتة على الأرض.

ونشير إلى أن المقاومة الفلسطينية تورد أرقاما مرتفعة من قتلى جنود الإحتلال عكس الأرقام الصغيرة التي توردها القيادة الإسرائيلية،وتتهم المقاومة الفلسطينية القيادة الإسرائيلية بالتكتم على خسائرها من القتلى والجرحى في صفوف جنودها وكذا حجم خسائرها من الآليات العسكرية التي تنفجر يوميا بفعل الإصابات المباشرة بالقذائف والصواريخ الموجهة.

 نذكر أن كتائب القسام أعلنت أنها قتلت ما يقارب 130 جنديا إسرائيليا كأقل تقدير،فيما نشرت مصادر صحافية عن ما قالت عنه تسريب من مصادر داخل الكابنيت أن القتلى قد يتجاوز الرقم المعلن من طرف المقاومة إلى ثلاثة أضعاف،مضيفة أن بين العدد عشرات الجنود الذين انتحروا بإطلاق النار على أجسادهم.