زايد جرو ـالرشيدية /جديد انفو
احتضن المركز السوسيو-ثقافي تاركة الجديدة بمدينة الرشيدية، يوم الخميس 25 يونيوالجاري، حفل تتويج المستفيدين من برنامج "كفاءة"، المنظم بمبادرة من وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بشراكة مع الكونفدرالية الوطنية للسياحة.
وشكل حفل' تثمين الكفاءات والتميز" مناسبة للاحتفاء بالمستفيدين البالغ عددهم 232 مستفيد والذين أتموا بنجاح مختلف مراحل التكوين والتأهيل التي يوفرها البرنامج، الرامي إلى تطوير الكفاءات المهنية وتعزيز قدرات الموارد البشرية العاملة في القطاع السياحي، بما يواكب التحولات التي يشهدها المجال ويرفع من جودة الخدمات المقدمة.
وعرف اللقاء حضور عدد من المسؤولين والفاعلين المهنيين وممثلي المؤسسات الشريكة، إلى جانب المستفيدين حيث تم التنويه بالخريجين وسط أجواء احتفالية جسدت روح الاعتراف بالمجهودات المبذولة والانخراط الجاد في مسار التكوين.
وأكد المتدخلون خلال المناسبة على أهمية الاستثمار في العنصر البشري باعتباره ركيزة أساسية لتطوير القطاع السياحي، مشددين على أن برنامج "كفاءة" يندرج ضمن الجهود الرامية إلى تعزيز قابلية التشغيل، وتحسين الأداء المهني، وترسيخ ثقافة التميز والجودة داخل مختلف المهن المرتبطة بالسياحة.
كما أبرز المنظمون أن البرنامج يهدف إلى مواكبة التطورات المتسارعة التي يعرفها سوق الشغل، من خلال توفير تكوينات تستجيب للحاجيات الفعلية للمهنيين، وتسهم في الرفع من تنافسية القطاع على المستويين الجهوي والوطني.
واختتم الحفل بتجديد التأكيد على مواصلة دعم المبادرات الرامية إلى تثمين الرأسمال البشري، في خطوة تعكس العناية المتزايدة بتأهيل الموارد البشرية باعتبارها مفتاحاً أساسياً لتحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بجودة الخدمات السياحية.
تفاصيل أوفى بالصور والفيديو
|
|